قشور لامينات و تيجان بورسلين - Reference Aesthetic

قشور لامينات و تيجان بورسلين

reference-aesthetic-lamine

قشور لامينات و تيجان بورسلين

هناك العديد من الطرق للقضاء على التشوهات والمساحات بين الأسنان والتلوين في الأسنان. أكثرها تفضيلاً هي التيجان الجمالية.
يتم فصل تطبيقات التاج للأغراض الجمالية من حيث التطبيق فيما بينها ، إما بشكل كامل أو في أقسام. تطبيقات صفائح البورسلين هي الأكثر تفضيلاً بين تطبيقات التاج المجزأة.

القشور الخزفية المصنوعة من البورسلان

المبدأ الأساسي في هذه التطبيقات هو حماية أنسجة الأسنان عن طريق جعل الحد الأدنى من الكشط فقط على الأسطح الخارجية للأسنان.
هو أكثر ملاءمة للاستخدام في الحالات التي تكون فيها التوقعات الجمالية بارزة. خاصة أنها تفضل أكثر في أسنان المنطقة الأمامية دون ضغط المضغ.
السبب الرئيسي لتفضيلهم هو أنهم لا يملكون مقاومة كافية لقوى المضغ العالية بسبب تطبيقها. نظرًا لأن المواد المستخدمة في هذه الطريقة هي السيراميك ، فإنها تتمتع بمقاومة جيدة جدًا للتآكل وتغير اللون ، ولكن مقاومة الضغط الخاصة بها منخفضة نظرًا لأنها تحتوي على بنية رقيقة جدًا تغطي السطح الخارجي فقط.
هذا يحد من استخدامها في الأسنان المولية. إذا كانت الأسنان في المنطقة الأمامية ، تكون المواضع المغلقة للأسنان وزوايا الأسنان مناسبة ، يمكن الحصول على نتائج جيدة جدًا في العلاجات الجمالية.

التيجان الجمالية الكاملة

التيجان الجمالية الكاملة هي تطبيقات اصطناعية تحيط بالسن. لا توجد بدائل في المناطق ذات ضغوط عالية للمضغ أو في الحالات التي تحتاج فيها إلى إزالة الأنسجة الزائدة من السن. يمكن تفضيل مواد مختلفة في هذه التيجان.
يمكن إنتاج التيجان الكاملة بدعم من الزركونيوم أو المعدن أو السيراميك الكامل (غير مدعوم). أثناء تحديد المواد التي يجب استخدامها قبل العلاج ؛ تؤخذ بعين الاعتبار توقعات المريض ، ووضع السن في الفم ، وتوافق المادة مع أنسجة جسم المريض.

تيجان معدنية مدعومة

يفضل التيجان المدعومة بالمعدن في الأسنان المولية في المناطق الخلفية. إنهم ناجحون للغاية في الجسور المطبقة في فجوات طويلة لاستبدال الأسنان المفقودة. فهي متينة ومقاومة لقوة المضغ. نظرًا لعدم وجود نفاذية للضوء ، فإن نجاحهم الجمالي أقل.
تيجان الزركونيوم ناجحة للغاية من حيث الجمالية والمتانة. لهذا السبب ، يفضلون أكثر في الأسنان المولية والمنطقة الأمامية لأغراض جمالية. نظرًا لأن نفاذية الضوء عالية جدًا ، فهي تحاكي نسيج الأسنان الطبيعي بشكل أفضل.
بهذه الطريقة ، يتم الحصول على نتائج طبيعية ومرضية. تناغم اللون والملمس جيدان جدًا. يمكن استخدامها في المرضى الذين يعانون من الحساسية المعدنية. هذا عامل مهم في تفضيلهم.

جميع التيجان الخزفية (غير المدعومة(

الخزف الكامل ، أي التيجان غير المدعومة ، يعطي النتيجة الأقرب لمينا الأسنان الحقيقية ، حيث لا توجد طبقة دعم تحتها.
نجاحهم الجمالي مرتفع للغاية. ليست مناسبة لبناء الجسور. لذلك ، فهي أكثر فائدة للترميمات الجمالية أو ذات النغمة الواحدة في المنطقة الأمامية بدلاً من فقدان ترميم الأسنان. مظهره الطبيعي ، تناغم الملمس ونجاح اللون مرتفع للغاية.
تتطلب كل هذه العلاجات العديد من المراحل المختبرية. الجزء الأكثر جاذبية من هذه الممارسة هو عودة المرضى إلى منازلهم مع اقتباسات مؤقتة ، حيث يمكنهم مواصلة أنشطتهم اليومية في الوقت المعتاد بين المواعيد.

تعليقات مرضانا

DANIELO JASON

6 PACK j’avais du mal a faire du sport et de suivre des regimes alimentaires mais sans resultat alors cette annee je me suis dirigé vers REFERENCE ESTHETIQUE en turquie et vraiment je me sens pret pour l’été comme jamais. Merci de m’avoir redonner confiance en moi.

BAHIJA BELHAJ

MEME KUCULTME La clinique est bien situé par rapport au metrobus station, les guichets bancaire sont juste a coté, le market est dont vous aurez besoin, j’étais labas pour faire une reduction mammaire, je ne me suis jamais senti bien dans ma peau jusqu’au jour ou j’ai décidé de me faire opéré chez REFERENCE ESTHETIQUE a Istanbul, Merci

دعنا نتصل بك

Form İngilizce (#5) Fahri
reference-aesthetic-banner-ar