زرع - Reference Aesthetic
reference-aesthetic-implant

زرع

الزيادة السريعة في استخدام الغرسات وطريقة علاج الأسنان المفقودة توسع مجالات تطبيق الزرع. تساعد زراعة الأسنان الأشخاص على مضغ المشاكل والاتصال بها ، وتلبية توقعاتهم الجمالية ، واكتساب الثقة بالنفس ورفع مستويات معيشتهم.
يجب أن يتوفر حجم عظام مناسب لوضع الغرسة. في الحالات التي يذوب فيها عظم الفك ، لا يمكن بشكل عام عمل غرسات. يجب أن لا يقل ارتفاع العظم عن 10 ملم وسماكة العظام 6 ملم لعمل زراعة الأسنان القياسية. أيضًا ، يجب أن تكون هناك لثة كافية حول الغرسات. إنه ضروري لأنسجة اللثة ، والتحكم في نظافة الفم ، والتجميل الوردي ، وانحسار اللثة ، وفقدان العظام.
جراحة الزرع المتقدمة هي طريقة العلاج المطبقة عندما لا يكون هناك ما يكفي من أنسجة العظام واللثة لإجراء زراعة الأسنان. هذه الطريقة؛ هي عملية تكوين كمية كافية من أنسجة العظام واللثة حول الغرسات لوضع الغرسات في أفضل وضع وموضع.
في علاج الغرسات ، يتم التحقق أولاً مما إذا كانت كمية العظام وكثافتها مناسبة. عندما لا يكون العظم مناسبًا ، يتم تطبيق طعم العظم ومن المتوقع أن تتعظم المنطقة ، ويتم زرع الغرسات بعد حدوث التعظم. من أجل الانتقال إلى مرحلة البدلة ، يجب أن تغلي الغرسة حتى عظم الفك. هذه الفترة تتراوح بين 2-3 أشهر. بعد دمج الغرسة مع عظم الفك ، حان الوقت لتحضير الأطراف الاصطناعية. بعد استهداف الحجم واللون المأخوذ عن طريق الفم ، يتم تحضير الأطراف الاصطناعية بطريقة جمالية في معامل البورسلين وفقًا للأسنان الحقيقية. بعد التجارب التي أجريت في فم المريض ، يتم إعطاؤه شكله النهائي. في المرحلة الأخيرة ، يتم وضع الأطراف الاصطناعية على الزرع عن طريق الشد أو اللصق.

العناية بالفم بعد الزرع

العناية بالفم بعد الزرع
نظافة الفم مهمة جدًا لحماية الأسنان الطبيعية والغرسات. يجب إعطاء العناية بالفم أهمية في اليومين الأولين بعد علاج الزرع. يجب تجنب الحركات التي تسبب ضغطًا في الفم ويجب عدم شطف الفم أو الغرغرة به لمدة يوم واحد. في الأيام الأولى من العلاج ، هناك نقاط يجب توخي الحذر بشأن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط داخل الفم. يجب أن يتم تطبيقه بأبطأ ما يمكن. يطيل التنظيف المنتظم والبطيء للويحات المشكلة من فترة النجاح.
العناية بالفم بعد الزرع
نظافة الفم ضرورية لحماية الأسنان الطبيعية والغرسات. يجب إعطاء العناية بالفم أهمية في اليومين الأولين بعد علاج الزرع. يجب تجنب الحركات التي تسبب ضغطًا في الفم ويجب عدم شطف الفم أو الغرغرة به لمدة يوم واحد. في الأيام الأولى من العلاج ، هناك نقاط يجب توخي الحذر بشأن تنظيف الفم بالفرشاة والخيط. يجب أن يتم تطبيقه بحركات بطيئة جدًا كلما أمكن ذلك. التنظيف المنتظم والبطيء للألواح المشكلة يطيل فترة النجاح.